“الفلسطينية للكهرباء” تشحن مقطعًا في الخطّ الغربي وتحذر من خطر الاقتراب

الخليل | عملت الطواقم الفنية للشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء، اليوم الأربعاء، على شحن مقطع من مغذيّات الخطّ الغربي في الخليل، بالتعاون مع شركة كهرباء الجنوب كشركة منفذة، من محطّة تحويل بيت اولا.

Read More »

الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء ترفع حالة التأهب والاستعداد للمنخفض الجوّي

نظرًا للحالة الجوية السائدة، والمنخفض الجوّي، والحديث عن تراكم للثلوج بحسب الأرصاد الجويّة، سنبقى معكم على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارئ، آخذين جميع الإجراءات الإحترازية للحفاظ على تزويد الكهرباء للموزّعين، وملبّين طلبات المشتركين في كلّ المناطق.

Read More »

“الفلسطينية للكهرباء” تزوّد كهرباء الشمال بقدرة إضافية وتستمر بالمرحلة الثانية من مشروع مغذيات طولكرم

استجابات الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء لطلب شركة كهرباء الشمال بتزويدها بشكل عاجل بقدرة إضافية (10) ميجافولت أمبير؛ لتغذية المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، ما يؤدي إلى تحسين الخدمة والحد من الانقطاعات في قرى سالم ودير الحطب وعزموط.

Read More »

الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء تشارك في دورة حول التأريض

تشارك الطواقم الفنية والإدارية للشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء في دورة تدريبية (أون لاين)، من خلال سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية، ابتداءً من الأحد، وتستغرق أسبوعين، وتتناول موضوع التأريض، ونظامه، بهدف توفير فهم عملي لأساسيات نظام التأريض، ومكوناته، وتركيبه، واختباره.

Read More »

“الفلسطينية لنقل الكهرباء” تبدأ المرحلة الثانية من مشروع بناء مغذيّات لطولكرم

طولكرم | بدأت الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء، أمس الاثنين، بتنفيذ المرحلة الثانية من بناء مغذيّات من منطقة عناب لمفترق دير شرف، بطول 8 كيلو متر، بعد الحصول على التراخيص والإجراءات الفنيّة اللازمة لذلك.

Read More »

“الفلسطينية للكهرباء” تبدأ بتشغيل نقطة ربط جديدة لكهرباء الجنوب

الخليل | بدأت الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء، اليوم الأربعاء، بتشغيل نقطة ربط جديدة بشكل مؤقت، تمهيدًا لتشغيلها بشكل دائم، كمصدر جديد للتيار الكهربائي في مناطق الجنوب، من محطّة بيت أولا، برفع قدرة تزويد مناطق امتياز شركة كهرباء الجنوب (10) ميجا فولت أمبير إضافية، كما وتسعى إلى إيجاد حلول لنقص في مناطق الجنوب.

Read More »

تشغيل خطّ مغذّ إضافي لرفع القدرة في القدس ورام الله

القدس | أتّمت الطواقم الفنيّة للشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء، اليوم الثلاثاء، عمليّة تشغيل خط مغذّ إضافي في محطة رام الله/ قلنديا، لصالح شركة كهرباء محافظة القدس، لرفع القدرة المزوّدة منها بواقع (50) ميجا فولت أمبير، لتصبح (150) ميجا فولت أمبير.

Read More »

Translate »