كلمة رئيس مجلس الادارة

السيدات/ السادة، زوار الموقع الالكتروني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحوا لي في بداية كلمتي هذه أن أحييكم أجمل تحية وأن أرحب بكم في الموقع الاكتروني الرسمي لشركة النقل الوطنية للكهرباء، هذه الشركة التي تم تأسيسها انسجاماً مع الرؤى المستقبلية لتطوير قطاع الكهرباء الفلسطيني وتحقيقاً لتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” حفظه الله ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله بتطوير قطاع الكهرباء بما يكفل استجابته للطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية والوصول الى أقصى درجات الكفاءة والفعالية في تقديم الخدمات المرتبطة بالكهرباء.
ان الموقع الالكتروني الرسمي لشركة النقل الوطنية للكهرباء سيشكل نافذة على أهداف ومهام ودوائر الشركة بالاضافة الى مختلف المشروعات وأبرز الانجازات والخطط المستقبلية والتطويرية.

ويشرفني وأنا أتحمل مسؤولية مجلس ادارة شركة النقل الوطنية للكهرباء، أن أؤكد لكم أن مرحلة جديدة من مراحل تطوير هذا القطاع قد بدأت لتعزيز نموذج متقدم لربط مصادر الطاقة الكهربائية مع شبكات التوزيع لرفع كفاءة النظام الكهربائي وتحقيق الاستدامة في التزويد بالخدمة في كافة أنحاء الوطن.

ان شركة النقل الوطنية ستعمل مع باقي مكونات نظام الكهرباء الفلسطيني من شركات التوليد والتوزيع وباشراف من سلطة الطاقة والموارد الطبيعية لتنفيذ الخطط الاستراتيجية لتطوير قطاع الكهرباء الفلسطيني وتعزيز استقلالية شبكات الكهرباء الفلسطينية وزيادة مساهمة مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة في مزيج الطاقة الفلسطيني ما يسهم في تخفيض التكلفة وتقليل التلوث البيئي.

ومن المؤكد أن أمامنا العديد من التحديات لكننا واثقون ومتفائلون أن تكاتف الجهود والدعم المستمر الذي نتلقاه من القايادة الفلسطينية سيقود الى تحقيق أهدافنا في بناء قطاع كهرباء قوي، مستقل، ومستدام.
أهلاً بكم في موقعنا الالكتروني .. أهلاً بكم في موقع شركة النقل الوطنية للكهرباء.

المهندس ظافر ملحم